تطورات صفقة النصر مع الشناوي.. هل ابتعدت الصفقة بعد تصريحات اللاعب؟! والجماهير: صفقة خايسة

تطورات صفقة النصر مع الشناوي
كتب بواسطة: محمد حازم | نشر في  twitter

تعد واحدة من أقوى الصفقات المأمول إتمامها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية هي التي سعى النصر السعودي إليها مع نظيره الأهلي المصري ليقتنص منه حارس المرمى الذي يعد الهدف الأول لكثيرٍ من الأندية وليس النصر فقط.

محمد الشناوي حارس المرمى المصري ونجم نادي الأهلي هو واحد من أمهر الحراس المشهود لهم بمهاراتهم وإبداعهم، بالإضافة إلى أنه يعتبر من مراكز القوى في الفريق المصري كان هو حديث الساعة بعد التفاوض الذي يجرى عليه من قِبل الدوري السعودي.


إقرأ ايضاً:عرض فلكي لصخرة مانشستر سيتي الاتحاد ينذر كبار دوري روشن فماذا يحدث داخل قلعة العميد؟!راتب خيالي لضم فان دايك للنصر تطور مثير في المفاوضات فماذا حدث؟!

فقد أبدى النصر السعودي رغبة ملحة في أن يحرس الشناوي مرماه مُتقدمًا بعروض غير رسمية في البداية كنوع من "جس النبض" للطرف المصري، وجراء ذلك أُقيمت جلسة بين الشناوي ورئيس النادي الأهلي محمود الخطيب للنظر في شأن الصفقة.

أثمرت تلك الجلسة عن موافقة الخطيب على رحيل الشناوي خاصةً بعدما وافق المدير الفني للفريق مارسيل كولر ولم يُبدي اعتراضًا، إلا أنهم وضعوا بعض الشروط نظير التعاقد مع النصر.

إلى هنا لم يتبق سوى قرار الشناوي نفسه لحسم أمر الصفقة والتي تشير الأنباء وبعض المصادر الإعلامية خاصةً في الوسط المصري أن الشناوي سيؤثر البقاء في أرضه داخل القلعة الحمراء مُجمدًا عرض النصر، إلا أن القرار النهائي لم يُعلن بشكل رسمي.​​​​​​​

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X | Facebook