عقب خسارة الأهلي كلاسيكو الهلال.. يبدأ الرد على أنباء فسخ عقد البرازيلي "فيرمينو"

يبدأ الرد على أنباء فسخ عقد البرازيلي
كتب بواسطة: مروى علوي | نشر في  twitter

ظهر الإعلامي الرياضي "محمد القاعود" يكشف حقيقة الأنباء التي تأتي بفسخ النادي الأهلي تعاقده مع مهاجمه البرازيلي "روبرتو فيرمينو"، تبعًا لتراجع أدائه وصيامه عن التهديف مؤخرًا.

حيث إن خسارة النادي الأهلي في كلاسيكو الهلال فجرت براكين الغضب ضد لاعبي الفريق وعلى رأسهم المهاجم البرازيلي "فيرمينو".


إقرأ ايضاً:مفاجأة مدوية من العيار الثقيل محترف النصر ينقذ ريال مدريد عقب ضياع الصفقة السوبرالهلال السعودي يكشف رسميا عن موعد الإعلان عن طاقمه الجديد لموسم 2024-2025

جاءت أنباء خلال الساعات الأخيرة بإن إدارة النادي الأهلي برئاسة "خالد العيسى" تدرس فسخ التعاقد مع البرازيلي "روبرتو فيرمينو" عقب مطالبات جماهيرية برحيله؛ للاستفادة من خانة الأجنبي ببديل آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

نشر الإعلامي الرياضي "محمد القاعود" قائلًا: "تواصلت مع مصادر مسئولة بإدارة النادي الأهلي قبل قليل، وتم نفي الأخبار التي انتشرت في الساعات الماضية عن فسخ التعاقد مع النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو في يناير المقبل".

من الجدير بالذكر أن النادي الأهلي وقع مع البرازيلي "فيرمينو" خلال الميركاتو الصيفي السابق، كواحد من أهم صفقات "قلعة الكؤوس" التي انتظرتها الجماهير بعد العودة إلى دوري المحترفين.

شارك المهاجم البرازيلي "فيرمينو" صاحب الـ 32 عامًا في 10 مباريات في دوري روشن السعودي، ولم يسجل سوى 3 أهداف فقط، وجميعهم خلال الجولة الأولى أمام الحزم.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X | Facebook