مفاجأة قوية بشأن رفض الأهلي التعاقد مع "ساديو ماني"

مفاجأة قوية بشأن رفض الأهلي التعاقد مع
كتب بواسطة: فواز حمدي | نشر في  twitter

يشهد سوق الانتقالات الصيفي مفاجأة مدوية برفض النادي الأهلي ضم النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم نادي النصر السعودي، وذلك حسب ما كشفت بعض المصادر الموثوقة.

وأشارت المصادر إلى أن قرار الرفض جاء من قبل إدارة النادي الأهلي بقيادة مدربها الألماني ماتياس يايسله، على الرغم من عرض ماني على الأهلي من قبل إدارة النصر.


إقرأ ايضاً:مفاجأة مدوية من العيار الثقيل محترف النصر ينقذ ريال مدريد عقب ضياع الصفقة السوبرالهلال السعودي يكشف رسميا عن موعد الإعلان عن طاقمه الجديد لموسم 2024-2025

ويرجح أن يكون رفض ضم ماني ناتجًا عن عدم رغبة المدرب لويس كاسترو وإدارة النصر في استمرار اللاعب مع الفريق في الموسم الجديد، حيث يسعى النصر لضم جناح أجنبي آخر خلال فترة الانتقالات الحالية.

ويذكر أن الأهلي قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث من دوري روشن، بينما توج الهلال بلقب الدوري وكأس الملك وكأس السوبر، بينما حل النصر وصيفًا للدوري.

ويعد هذا القرار مفاجأة كبيرة لعشاق الأهلي الذين كانوا ينتظرون ضم نجم عالمي بحجم ماني لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وتأتي هذه الخطوة من الأهلي في ظل تركيزه على ضم صفقات أخرى لتدعيم خطوطه المختلفة خلال فترة الانتقالات الحالية، سعياً لتحقيق نتائج أفضل في الموسم القادم.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X | Facebook