تصريحات مثيرة للجدل بشأن استحواذ النصر على صفقات الاتحاد الصيفية

تصريحات مثيرة للجدل بشأن استحواذ النصر على صفقات الاتحاد الصيفية
كتب بواسطة: مروى علوي | نشر في  twitter

يشهد سوق الانتقالات الصيفية لكرة القدم هذا العام صراع كبير بين قطبي الكرة السعودية، النصر والاتحاد على ضم صفقات كبرى، مما أثار قلق جماهير الفريقين.

فقد رصدت تقارير صحفية اهتمام النصر بضم لاعبين عالميين من العيار الثقيل مثل إيدرسون، برونو فيرنانديز كيفين دي بروين، وهم نفس اللاعبين الذين يسعى الاتحاد أيضًا للتعاقد معهم.


إقرأ ايضاً:عرض فلكي لصخرة مانشستر سيتي الاتحاد ينذر كبار دوري روشن فماذا يحدث داخل قلعة العميد؟!راتب خيالي لضم فان دايك للنصر تطور مثير في المفاوضات فماذا حدث؟!

وتأتي هذه التطورات في ظل أزمة إدارية يعاني منها الاتحاد، مما يعتقد أن النصر يحاول استغلالها للاستحواذ على صفقات العميد الرئيسية.

أثارت هذه الخطوة غضب جماهير الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تساءلوا عن أسباب عدم قدرة إدارة فريقهم على حسم هذه الصفقات، واتهم البعض لجنة الاستقطابات بالتسبب في ضياع هذه الفرص.

وحتى الآن لم تصدر لجنة الاستقطابات ميزانيات الأندية الأربعة الكبرى بشكل نهائي، ولم تحدد أولويات كل ناد بخصوص اللاعبين المطلوبين في الانتقالات الحالية.

يبقى مصير هذه الصفقات الكبرى معلقًا في انتظار حسم الأمور من قبل إدارة الناديين ولجنة الاستقطابات، وسط ترقب كبير من جماهير الفريقين لمعرفة من سيفوز في هذا الصراع المثير.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X | Facebook