عرض مالي ضخم وراتب مغري من الزعيم باريس يهدد صفقة الهلال فماذا حدث؟!

فهد بن نافل - خورخي خيسوس
كتب بواسطة: زهرة بدر | نشر في  twitter
آخر تحديث

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وهناك عرض مالي ضخم وراتب مغري من الزعيم من باريس يهدد صفقة الهلال فماذا حدث؟!

  كما أن نادي الهلال قدم عرضا أخيرا إلى نابولي من أجل الحصول على خدمات أوسيمين، قدره 120 مليون جنيه إسترليني، وذلك وفقا لما ذكرته تقارير نيجيرية.


إقرأ ايضاً:عرض فلكي لصخرة مانشستر سيتي الاتحاد ينذر كبار دوري روشن فماذا يحدث داخل قلعة العميد؟!راتب خيالي لضم فان دايك للنصر تطور مثير في المفاوضات فماذا حدث؟!

  وأضافت التقارير بأن نابولي يوافق على رحيل هدافه النيجيري، حال حصول على 129 مليون جنيه إسترليني، خاصة بعد إبداء باريس سان جيرمان الفرنسي رغبته في التعاقد مع اللاعب. ومن الجدير بالذكر أن باريس يأمل في التعاقد مع أوسيمين، حتى يكون بديلا لنجمه الفرنسي كولي مواني الذي بات قريبا من الرحيل وارتداء قميص أتلتيكو مدريد الإسباني.   وكذلك الهلال قد قدم راتبا ضخما من أجل إغراء أوسيمين بالموافقة على الرحيل عن أوروبا، ومزاملة النجوم العالميين في الدوري السعودي،وعرضت إدارة الهلال، على النجم النيجيري راتبا يصل إلى 9 مليون جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، من أجل الظفر بخدماته، خاصة بعد انقضاض باريس سان جيرمان على الصفقة

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X | Facebook