لإيضاح المسائل الشرعية وإثراء تجربة المعتمرين…"الشؤون الدينية" تدشن مبادرة جديدة

الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي
كتب بواسطة: احمد باشا | نشر في  twitter

قامت الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي برئاسة الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس بتدشين مبادرة جديدة تحت مسمى "فاسألوا أهل الذكر"، وذلك لإثراء تجربة المعتمرين ومواكبة لخطة موسم العمرة وإيضاح كافة المسائل الشرعية والفقهية للسائلين.

على أن تقوم المبادرة بتقديم إجابات على كل ما يشكل على الزائرين والمعتمرين من أمور العبادة وأداء المناسك ليتمكنوا من أدائها وفقًا للمقتضى الشرعي وبيان أحكام المناسك، وأكد الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس على أنه سيتم تقديم أرقى الخدمات الدينية وكل ما يساعد على راحة المعتمرين.


إقرأ ايضاً:حقيقة مفاوضات الهلال مع هذا اللاعب يكشفها سيف السيف مفاجأة مدويةعرض فلكي لصخرة مانشستر سيتي الاتحاد ينذر كبار دوري روشن فماذا يحدث داخل قلعة العميد؟!

وأضاف الشيخ أن البرنامج يقوم بالإجابة على السائلين وتم إطلاقه في الحرمين الشريفين لسببين أساسيين، الأول هو أن المسجد الحرام هو أول بيت وضع للناس مباركًا وهو قبلة الهداية للعالمين، والثاني هو حاجة المعتمرين وقاصدي البيت الحرام في الوصول إلى إجابة ما يشكل عليهم من أمر العبادة والمناسك، ولذلك سيقوم البرنامج بمساعدتهم على أداء عباداتهم ومناسكهم وفقًا للمقتضى الشرعي.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X | Facebook